FastStone Capture 9 Full اخر اصدار بالسريال كامل !



تحميل برنامج FastStone Capture ، فاست استون من برامج كمبيوتر المميزة التى حازت على إعجاب العديد من

المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، هذا التطبيق الذى يستخدم في تصوير الشاشة إما بشكل كامل أو بتصوير جزء منها، تمكن هذا البرنامج من التفوق على العديد من برامج تصوير الشاشة بسبب الجودة العالية والتقنيات الرائعة الموجودة في التطبيق، لذلك تقدم شبكة البرامج الكاملة للمستخدم نسخة من هذا التطبيق على الجهاز الخاص بهم من خلال الروابط المباشرة الموجودة أسفل المقال، هذا بالإضافة إلى أن الموضوع يوفر شرح كامل للبرنامج وكيفية التعامل مع الأدوات والإضافات الموجودة به وتوظيفها لصالحه.





هذا البرنامج البسيط يستطيع أن يقوم بالعديد من المهام وهذا لأنه توي على إمكانيات وأدوات رائعة يحتاجها المستخدم بشكل منتظم. فقط من خلال برنامج فاست استون الحصول على صور رائعة الحجم الذى ترغب فيه دون أن تؤثر على جودتها، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على خاصية تساعد المستخدم في الحفاظ على خصوصية الصورة وحمايتها من السرقة حيث يمكنك إضافة العلامة الخاصة بك او ما يسمى باللوجو على الصورة وهكذا لن تتمكن أحد من إستغلالها باى شكل من الأشكال.
يتمتع برنامج فاست استون FastStone Capture بالواجهة البسيطة المميزة حيث أنه يضم مجموعة من الأدوات والخيارات المرتبة بشكل منظم ومنسق وهكذا يسهل عليك التعامل مع التطبيق دون مواجهة أى مشكلة.
يستطيع برنامج فاست استون التعامل مع لوحجة المفاتيح والتحكم في مقاطع الفيديو المختلفة، على سبيل المثال زر F5 يساعدك في تكبير جزء محدد من الصورة أو تصغيره للضعف وخاصة أثناء تشغيل أحد مقاطع الفيديو المختلفة. كذلك زر f10 الذى يساعدك في إيقاف الفيديو بشكل مؤقت، هذا ما يسهل عليك التعامل مع ملفات الفديو أو الصور.
يمكنك تحميل برنامج فاست استون FastStone Capture بكل سهولة من الروابط الموجودة أسفل المقال، هذا إلى جانب سيريال التحميل الذى يساعدك في تثبيت التطبيق والإحتفاظ به بشكل دائم على جهازك، بعد ذلك تستطيع الإستفادة من كافة الإمكانيات والإضافات الحديثة الموجودة في التطبيق.
يحتوي برنامج فاست استون على خاصية مميزة أيضًا وهى إمكانية إضافة صوتك إلى مقطع الفيديو من خلال إستعمال الميكروفون، بعد الإنتهاء من إجراء التعديلات التى ترغب بها يمكنك حفظ الملف على الجهاز الخاص بك بصيغة WMV ذات جودة عالية.
1- يحتوي برنامج فاست استون FastStone Capture على خاصية معينة تساعدك في إجراء التعديلات على مقاطع الفيديو والصور، هذه التعديلات تساعدك في الحفاظ على جودة الملفات أثناء عملية تسجيل الفيديو.
2- هذا بالإضافة إلى أنه يعرض لك شريط خاص به مجموعة من الأدوات التى تساعدك في إقتصاص جزء من الشاشة أو تصوير الشاشة بشكل كامل.
3- تمتع البرنامج بالواجهة البسيطة التى تضم العدي من الأدوات والخيارات التى تساعدك في تصوير الشاشة، هذه الأدوات مرتبة بشكل بسيط ومميز بحيث يسهل على المستخدم التعامل معها.
4- يتمتع البرنامج بالحجم البسيط ولذلك تحميل نسخة من هذا البرنامج على الجهاز الخاص بك لن يشكل أى عبء أو مشكلة أثناء التعامل معه.
5- على الرغم من أنك تحتاج إلى دفع مقابل مادي لتحميل هذا لتطبيق والحصول على سيريال خاص بتثبيته على الجهاز، إلا أن موقع شبكة البرامج الكاملة يوفر الروابط المباشرة للحصول على نسخة من هذا التطبيق وتثبيته على الجهاز لديك.
يحتوي البرنامج على



اثبات التفعيل


تحميل برنامج FastStone Capture 9 :

المنشورات ذات الصلة

اشترك في النشرة الإخبارية