تحميل VMware Workstation 14 كامل بالتفعيل !

تحميل VMware Workstation 14

معنا اليوم تحميل VMware Workstation 14 البرنامج الشهير فى إنشاء الأنظمة الوهمية فيم وير برو 14 أحدث إصدار .

مع تحميل VMware Workstation 14 البرنامج العملاق لعمل وإنشاء الأنظمة الوهمية على جهاز الكمبيوتر ، حيث يمكن من خلال البرنامج من تثبيت أكثر من نوع ويندوز ونظام تشغيل مختلف على نفس الجهاز بدون الحاجة إلى إعادة تقسيم الهارد أو تخصيص مساحة لكل نظام تشغيل .
تحميل VMware Workstation 14 يوفر إمكانية تثبيت أى نظام ويندوز سواء كان ويندوز اكس بى أو ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 8.1 أو ويندوز 10 بجانب بعظهم البعض على نفس الجهاز وأيضا يمكنك بجانب أنواع الويندوز المختلفة المثبته على جهازك تستطيع تثبيت نظام لينيكسبجانبهم والتنقل بينهم بكل سهولة دون الحاجة إلى إعادة تشغيل الجهاز فى كل مرة تريد فيها الانتقال من نظام إلى آخر .
كما يتيح لك برنامج فيم وير VMWare Workstation Pro 14 مشاركة الملفات بين جميع الأنظمة المثبتة على جهازك بكل سهولة وذلك بأكثر من طريقة سواء سحب وإفلات الملف داخل النظام الذى تريده أو عن طريق النسخ واللصق العادية .
برنامج فيم وير VMWare Workstation Pro 14 يتيح لك إمكانية تثبيت أى نظام تشغيل سواء ويندوز بأنواعه او لينيكس بأنواعه عن طريق استخدام مشغل الأقراص الصلبة وتثبيت النظام بواسطة اسطوانة سواء CD أو DVD ، كما يتيح إمكانية تثبيت أى نظام تشغيل عن طريق ملف ISO الموجود على جهازك دون الحاجة إلى حرقه على اسطوانات .
يُوفر برنامج فيم وير VMWare Workstation Pro 14 سهولة تثبيت الويندوز التى تريدها واستخدامها والتمتع بكل مميزاتها بجانب نظام التشغيل الأساسى بدن الحاجة إلى عمل الفورمات و إعادة تثبيت ويندوز جديد .

تفاصيل البرنامج

الاسم : VMWare Workstation 

الإصدار : 14.0.0.6661328
حجم الملف : 400.1 ميجابايت
الترخيص : تم توفير التفعيل
التوافق : 64 بت

لتحميل البرنامج
لتحميل التفعيل

المنشورات ذات الصلة

اشترك في النشرة الإخبارية