تحميل Malwarebytes AdwCleaner 7.2.2 | برنامج إزالة الاعلانات والاشرطة الادوات الضارة و فيروس الأدوير !


برنامج إزالة الاعلانات و اشرطة الادوات الضارة Malwarebytes AdwCleaner

برنامج Malwarebytes AdwCleaner هو برنامج إزالة الاعلانات و اشرطة الادوات الضارة التى تضاف لمتصفحك بشكل اجبارى من خلال البرامج التى يتم تثبيتها على جهازك أو من خلال أحد مواقع الانترنت أثناء التصفح أو من خلال الاعلانات الموجودة على الانترنت .
برنامج Malwarebytes AdwCleaner هو برنامج يعمل على الفحص القوى لجهازك وجميع الملفات الموجودة وفحص المتصفحات المثبتة على الجهاز بشكل قوى للقضاء على فيروس الأدوير Adware المتسبب فى تغيير الصفحة الافتراضية للمتصفح بشكل غير مرغوب فيه .
والقضاء على اشرطة المتصفح التى يتم تثبيتها بشكل اجبارى بدون رغبتك وربما بدون علمك أيضا والتى تتسبب فى ثقل وبطئ المتصفح وتشنج المتصفح أثناء التنقل وتصفح المواقع المختلفة على الانترنت .
برنامج Malwarebytes AdwCleaner برنامج إزالة الاعلانات و اشرطة الادوات الضارة والقضاء على الأدوير Adware بشكل فعال وقوى .
والتخلص النهائى من الاعلانات المزعجة التى تضاف إلى متصفحك وتظهر بشكل إجبارى رغما عنك ، وحل مشكلة الإعلانات المنبثقة المزعجة فى المتصفح والقضاء على الملفات الضارة والخبيثة.
ولا نقصد الاعلانات الموجودة فى المواقع التى تتصفحها وإنما نقصد الإعلانات التى تضاف إلى متصفحك وتفتح بشكل إجبارى ومزعج بدون أن يكون الموقع الذى تتصفحه يحتوى على هذه الاعلانات من الأساس .
برنامج Malwarebytes AdwCleaner برنامج إزالة الاعلانات و اشرطة الادوات الضارة هو نسخة محمولة تعمل تلقائيا بمجرد التشغيل .
كما أن برنامج Malwarebytes AdwCleaner برنامج إزالة الاعلانات و اشرطة الادوات الضارة هو برنامج مجانى تماما لايحتاج إلى ترخيص أو شراء أو تفعيل .
برنامج Malwarebytes AdwCleaner يخلصك من فيرس ادوير Adware ، أشرطة المتصفح والتولبار الغير مرغوبة unwanted toolbars ، potentially unwanted programs (PUPs) ، browser hijackers .

شرح برنامج Malwarebytes AdwCleaner

قم فقط بالموافقة على اتفاقية استخدام البرنامج فى بداية التشغيل لأول مرة وسيعمل معك البرنامج بدون تثبيت ، نظرا لأنه نسخة محمولة تعمل مباشرة .


سيفتح لك واجهة البرنامج بشكل بسيط جدا

ويُفضل بالطبع عمل فحص بالخيارين الموجودين الواحد تلو الآخر لضمان الأمان والتنظيف القوى .

تغيير لغة برنامج Malwarebytes AdwCleaner



برنامج Malwarebytes AdwCleaner يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم من اللغات الأخرى مما يجعله سهل الاستخدام ولايحتاج إلى شرح كبير فى استخدامه .

بعد اختيار اللغة قم بإغلاق البرنامج ثم إعادة تشغيله مرة أخرى حتى يتم تطبيق اللغة التى اخترتها .

المنشورات ذات الصلة

اشترك في النشرة الإخبارية