برنامج Dll Files Fixer 3.3.91.3080 كامل بالتفعيل | اصلاح ملفات Dll


 DLL-files fixer لتثبيت واصلاح ملفات Dll اذا كنت تحب الالعاب والبرامج وتثبت العديد منهم وصادفتك العديد من المشاكل فى التنصيب فاليك الحل مع هذا برنامج الذى يقوم بتصليح وتثبيت ملفات Dll الناقصة والتالفة والتى تقوم بتشغيل التطبيقات من العاب وبرامج على الكمبيوتر وله عدة مزايا اخر منها انه يقوم بحذف المهملات وتراكم مخلفات الالعاب والبرامج يقوم بازالتها من جذورها اى انه ينظف الحاسب ويقوم بتسريعه ايضا وينظف ال registry كما انه يقوم بمنع النوافذ المنبثقة والاعلانات المزعجة حمل البرنامج واستمتع بجميع مزاياه . حيث ان الجميع مع طول فترة استخدام الويندوز يعاني من ظهور رسائل الخطا اثناء تثبيت البرامج او تشغيلها وكلها تفيد بنقص ملفات DLL ولكن بعد تثبيت هذا البرنامج سيختفي كل ذلك تماما برنامج رائع ومهم انصح الميع بتجربته

مميزات البرنامج

تحتوي ملفات DLL على مكتبة ضخمة عبر الإنترنت مع آلاف ملفات .dll متوفرة للتنزيل والتثبيت بسهولة.
يمكنك حل أية أخطاء متعلقة بـ .dll لجعل البرامج والألعاب تعمل بسلاسة.
توفر علامة موثوق بها من Kaspersky Lab أمانًا مضمونًا لأي تنزيلات تقوم بإجرائها لإصلاح أخطاء dll.
عندما يكون لديك Dll-Files Fixer في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنه يزيل أي أخطاء ذات الصلة dll ورسائل النظام المنبثقة في المستقبل كذلك.
إصلاح وتنظيف سجل ويندوز الخاص بك للحفاظ على أقل في الحجم ولها فقط إدخالات التسجيل الضرورية والضرورية المخزنة. قم بإزالة إدخالات التسجيل غير المرغوب فيها القديمة والقديمة تلقائيًا عن طريق تشغيل فحص تسجيل سريع.
تساعد أداة Dll-Files Fixer Scan على تحسين أداء الكمبيوتر وتسريع الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows باستخدام سجل نظيف وخالٍ من الأخطاء.
من خلال منع أخطاء التسجيل ، ومسائل .dll و Compatibility ، سيتم تشغيل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows بشكل أسرع وأكثر سلاسة.

تم تصميم واجهة المستخدم Dll-Files Fixer 2-in-1 لمساعدة أي واحد بسهولة الوصول إلى جميع الميزات.

التحميلات



المنشورات ذات الصلة

اشترك في النشرة الإخبارية