Freemake Video Converter Full 4.1.10.80 كامل بالتفعيل | تحميل برنامج محول صيغ الميديا فيديو وصوت وصور لأكثر من صيغة


تحميل برنامج محول صيغ الميديا فيديو وصوت وصور لأكثر من صيغة
Freemake Video Converter Full
كامل بالتفعيل .
بروابط تحميل مباشرة .

برنامج Freemake Video Converter 

برنامج Freemake Video Converter  هو برنامج مميز وشهير فى تحويل الفيديوهات والأصوات والصور لكل الصيغ بسهولة تامة وسرعة عالية .
تستطيع من خلال برنامج Freemake Video Converter Fullتحويل فيديوهاتك لأى صيغة أخرى بكل سهولة وتحويل 

الفيديوهات لتدعم العمل على الهواتف النقالة وغيرها .
وكذلك تحويل صورك لأكثر من صيغة فى ثوانى معدودة وأيضا تحويل الملفات الصوتية لأى صيغة دون فقدان جودة الصوت .
يمكنك من خلال Freemake Video Converter Full من اختيار العديد من الجودة العالية HD و 4K لإخراج الفيديو بالجودة التى تناسبك .
محول الفيديو Freemake Video Converter Full هو قادر على تحويل ملفات الفيديو من صيغة إلى أخرى – ولكن هذا مجرد بداية قدراتها.

برنامج Freemake Video Converter 

يستورد البرنامج قائمة طويلة من صيغ الفيديو، ويمكن تحويلها إلى AVI، WMV، MP4 وصيغ 3GP. إذا كنت ترغب فقط في ملف فيديو لتشغيله على جهاز معين،يمكنك ببساطة اختيار واحد من العديد من الصيغ المدمجة فى البرنامج. اختيار خيار التحويل “إلى MP4″، على سبيل المثال.
ويمكنك الاختيار من بين الصيغ السابق ذكرها بما في ذلك “اي فون، آي بود تاتش”، “آي فون 4، آي باد”، “آي بود كلاسيك، نانو”، “آي بود 5G”، “PSP”، ” الهواتف الذكية “و” وسائل الاعلام اللاعبين الرقمية “. اختيار الصيغة التي تناسب الجهاز وFreemake يحول الفيديو وإعداد ملف لك على الفور.
هناك أيضا دعم لتمزيق أقراص الفيديو الرقمية (وقاية فقط)، وإذا كنت اسحب في عدد من أشرطة الفيديو ثم سيقوم البرنامج نسخها على قرص فيديو DVD.
ليس هناك قدرا كبيرا من السيطرة على النتائج – يمكنك اختيار النص، الصورة المصغرة أو الحركة القوائم، على سبيل المثال، ولكن لا يمكن تخصيص كبير منهم – ولكن هذا لا تجعل عملية سريعة جدا وسهلة.

إذا كنت تفضل تبادل مقاطع مع أصدقائك

على الرغم من أنه قد يكون من الأسهل لوضعها على يوتيوب – وFreemake محول الفيديو يمكن ان تفعل ذلك ايضا.
مجرد استيراد ملفات الفيديو ذات الصلة، انقر فوق الزر إلى يوتيوب، إدخال تفاصيل الحساب الخاص بك وسوف يتم نشر مقاطع بالنسبة لك.
وغيرها من الميزات تسمح لك للانضمام الفيديو، استخراج الصوت من الفيلم، وإنشاء عروض شرائح الصور، وأكثر من ذلك.
يدعم 501+ تنسيقات الفيديو – وهي مصممة بطريقة أنه يدعم جميع الشعبية، فضلا عن الأشكال النادرة أيضا MP4، AVI، MKV، WMV، MP3، DVD، 3GP، SWF، FLV، HD، MOV، RM، QT، الافلام، كسفيد، TS، MTS، برنامج Fraps، وما إلى ذلك حتى يمكنك جعل الفيديو من ملفات الوسائط المتعددة مثل الصوت من ملف والصور.
إذا كنت ترغب في تحويل الفيديو أكثر من واحد في أي وقت من الأوقات المشكلة التي يمكن تحويل ملفات الفيديو متعددة في وقت واحد. يتم تضمين برامج الترميز الجديدة الحديثة أيضا H.264 أي بمعنى، MKV، MPEG4، AAC.

كما أن برنامج Freemake Video Converter 

يعمل على حفظ الفيديو من مواقع الانترنت المختلفة – مواقع مشاهدة حيوية للفيديو كبيرة للاستمتاع الفيديو على شبكة الانترنت. في أيام، وبعض المواقع الكبيرة موجودة مثل يوتيوب، ديلي موشن، فيميو، الفيسبوك، وما إذا كنت ترغب ملف الصوت أو الفيديو من أي مواقع الفيديو المتدفقة .
ثم يمكنك تحويل مباشرة لهم MP3، AVI، MP4، MKV، WMV. محول فيديو مجاني الكراك النسخة الكاملة يمكن أيضا تحميل الفيديو والملفات الصوتية لايتون ودائرة الرقابة الداخلية بعد التحويل.
سهولة تحويل أفلام كبيرة الحجم وHD فيديو أيضا. تتوفر في الإصدار الكامل من الذهب وذلك باستخدام Freemake محول الفيديو 4.1.9.76 المسلسل لتسجيله إلى إصدار كامل هذه الميزة.
تحويل لأي الادوات – تحويل أشرطة الفيديو مجانا لأي جهاز مع تشغيل الفيديو. استخدام التشكيلات جاهزة للأبل، والروبوت، سوني PSP، اكس بوكس، سامسونج، نوكيا، هواتف بلاك بيري، وأقراص وأجهزة. غير معتمدة الهواتف المحمولة القديمة الحديثة الشكل أشرطة الفيديو عالية الجودة لذلك يحول هذا الفيديو إلى أي صيغة.
تحويل 4K وHD كامل – هناك العديد من تحويل الفيديو البرمجيات في السوق. ولكن لديها بعض الميزات التي تجعلها مختلفة عن الآخرين. تحويل أفلام الفيديو عالية التحديد دون أي خسارة الجودة.
تحويل مع ترجمات – ترجمات مهمة جدا حتى إنشاء الأفلام إلى أي صيغ أو الجهاز. إضافة إلى ترجمات الفيديو (SRT، ASS، SSA). تحرير ترجمات .

مميزات برنامج Freemake Video Converter 

  1. صغير الحجم
  2. سهل الاستخدام
  3. واجهة سلسة وجذابة
  4. لايستهلك موارد النظام
  5. تحويل الفيديو لأكثر من صيغة
  6. تحويل الأصوات لصيغ متعددة
  7. تحويل الصور للعديد من الصيغ الأخرى
  8. سرعة الأداء
  9. يدعم العديد من الصيغ مثل MP4، AVI، MKV، WMV، MP3، DVD، 3GP، SWF، FLV، HD، MOV، RM، QT وغيرها الكثير
  10. يدعم مختلف الجودة حتى الجودة العالية HD مثل 720p , 1080p
  11. كما يدعم 4K
  12. تحويل فيديو من رابط من الانترنت بسهولة
  13. يمكنك استخدامه فى تحميل الفيديو من اليوتيوب والفبيسبوك ومواقع التواصل المختلفة
  14. تقطيع الفيديو إلى مقاطع صغيرة وتحويلها
التحميلات :




المنشورات ذات الصلة

اشترك في النشرة الإخبارية