برنامج Smart Pc Fixer v5.5 كامل بالتفعيل | البرنامج المتخصص في صيانة واصلاح مشاكل الحاسوب



هذا البرنامج الذي يقوم بفحص وتخيص الكمبيوتر بادواته الفعاله لتنظيف الريجستري واصلاح ملفات الديال والامتحانات. برنامج رائع ياتي مع بعض اللغات واللغة العربية ايضا.


مسح وتنظيف
سيساعد SmartPCFixer ™ في تحديد وإصلاح إدخالات التسجيل غير الصالحة في Windows. من خلال تشغيل المسح الضوئي والأنظف كجزء من الصيانة المجدولة ، سيحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التجميد أو حدوث أعطال متكررة. سيؤدي استخدامه إلى تقليل احتمال حصولك على "شاشة زرقاء" ، أو عدم استجابة البرنامج أو قفله.

تحسين النظام

تم تصميم مجموعة من الأدوات لتزويد نظام الكمبيوتر الخاص بالمستخدم بتحسين أفضل ، مما يساعدك على إدارة عناصر بدء التشغيل ، سطح المكتب ، كائنات المستعرض ، الإنترنت ، خدمة النظام ، تحسين Windows ، امتدادات الملفات وما إلى ذلك. مع هذه المرافق المتطورة ، يتم ضبط النظام لديك ليعمل في الحالة المثلى.

أدوات IE

يتضمن Internet BHO (مساعد كائنات المستعرض) و IE recorer ، الذي يكتشف ويزيل BHO الضارة أو المكونات الإضافية الخبيثة استعادة Internet Explorer إلى حالة أداء 'صحية'.

اصلاح النظام

مجموعة أدوات مصممة لمسح نظام التشغيل الخاص بك وتشخيصه وإصلاحها. يؤدي استخدامه إلى تحسين أفضل ، وإدارة بدء التشغيل وسطح المكتب ، ويساعدك في الحفاظ على كائنات المتصفح ، وخيارات الإنترنت ، وخدمة النظام ، وامتدادات الملفات الإصلاح. مع هذه الترسانة من المرافق القوية والمتطورة ، يتم ضبط النظام الخاص بك ليعمل في حالته المثلى. وشملت هي معالج إصلاح سهل ، والأدوات المساعدة خطأ ، المثبت ملف رابطة ، سجل ActiveX ، المثبت اختصارات ، أدوات إصلاح Winsock2 ، دلل المثبت وأكثر من ذلك.

ادوات النظام

تتضمن هذه المجموعة من أدوات النظام الإضافية 4 أدوات مساعدة مفيدة وفعالة لتعزيز إمكانية استخدام وأداء الكمبيوتر الخاص بك.

دعم

SmartPCFixer يوفر لك النسخ الاحتياطي للسجل ، النسخ الاحتياطي للنظام ، النسخ الاحتياطي للملفات الاحتياطية والمجلدات الاحتياطية. بالإضافة إلى ذلك ، تمكنك الوظيفة المضمنة الجديدة لـ Restore Point من إنشاء نقطة تخزين نظام بحيث يمكنك استعادة النظام إلى حالة سابقة إذا لم تعجبك التغييرات التي قمت بها. هذا يضمن سلامة النظام الخاص بك عند تشغيل عملية إصلاح التسجيل.

التحميلات :




المنشورات ذات الصلة

اشترك في النشرة الإخبارية