برنامج WinToHDD Enterprise 2.8 Release 3 كامل بالتفعيل | لتثبيت/إعادة تثبيت الويندوز بدون سيدي او فلاشة




برنامج WinToHDD هو برنامج مجاني يمكنك من خلاله أن تقوم بتثبيت او اعادة تثبيت نسخة ويندوز 7 او 8 او 10 او حتي فيستا مباشرة بدون سيدي او ديفيدي او فلاش ميموري، كما ويمكنك نقل نسخة الويندوز المثبتة علي الجهاز من هارد الي هارد اخر بسهولة عبر هذا البرنامج. ولاحظ اننا سبق وقمنا باستعراض تجربة عملية لنقل الويندوز من هارد HDD الي هارد SSD ، البرنامج يوفر عدة خيارات وامكانيات مميزة ومفيدة ويستحق التجربة. 

بعد تثبيت البرنامج وبمجرد تشغيله سيظهر لك عدة خيارات بسيطة وهي اما تثبيت نسخة ويندوز New Installation او اعادة تثبيت نسخة Reinstall windows او نقل الويندوز System Clone ، فيمكنك الضغط علي احد هذه الخيارات حسب ما تريد. والطريقة ستكون سهلة للغاية حيث تقوم باختيار ملف الـ ISO من جهازك الخاص بنسخة الويندوز ثم تقوم باختيار اين تريد تثبيت الويندوز ثم تترك الاداة لتقوم بعملها.


هناك ايضاً نقطة يجب عليك ملاحظتها ، انه لن تتمكن من تثبيت نسخة ويندوز علي نفس الهارد المثبت عليه الويندوز الحالي علي جهازك، بل يجب أن يتم التثبيت علي هارد اخر.

شرح الادوات :




إعادة تثبيت Windows: إعادة تثبيت Windows دون استخدام محرك أقراص CD / DVD أو USB.


تثبيت جديد: قم بتثبيت Windows على محرك أقراص ثابت ثانٍ بدون استخدام محرك أقراص CD / DVD أو USB.



استنساخ النظام: نسخ تثبيت Windows الحالي إلى قرص آخر (HDD / SSD).





Multi-installation USB: قم بتثبيت أي إصدار من Windows 10/8/7 / Vista من نفس محرك أقراص USB على كل من أجهزة كمبيوتر BIOS و UEFI.


شرح تثبيت البرنامج :

















التحميلات :


المنشورات ذات الصلة

اشترك في النشرة الإخبارية