برنامج ريكوفا Recuva 1.53 كامل بالتفعيل | البرنامج المتخصص لاسترجاع كافة الملفات

برنامج Recuva :

يعتبر برنامج ريكوفا Recuva واحد من افضل واقوى برامج استعادة الملفات المفقودة كيف لا وهو من تصميم وتطوير وبرمجة شركة بيرفورم piriform العملاقة والمتخصصة في برمجة مثل هذه التطبيقات وكانت النسخة الاولى من هذا البرنامج في سنة 2007م ، حيث قام الشركة على برمجته بشكل مميز ليكون فعالا وسريعا في العمل وذو مظهر ورونق جذاب، ومنذ برمجة الاصدار الاول كان للشركة ما ارادت حيث استخدمه الملايين بشكل ملحوظ، وبدأت عمليات تحميل كبيرة للبرنامج على الانترنت واصبح البرنامج من البرامج الاساسية التي تستخدم على أجهزة الكمبيوتر، ومن ثم تابعت الشركة المنتجة تطوير البرنامج وتحديثه وقد أصدرت الشركة المنتجة عدة نسخ توجد فيها اضافات مميزات جديدة، وبعد اصدار الأجهزة الحديثة والذكية اصدرت الشركة نسخ مناسبة لهذه الأجهزة حيث ان برنامج Recuva بات مناسبا لنظام الويندوز ونظام الأندرويد.

اهم الملامح الرئيسية لبرنامج ريكوفا Recuva للكمبيوتر

1- سهل وبسيط: برنامج ريكوفا يقدم خدمة استعادة الملفات بشكل بسيط، حيث ان استخدامه سهل، ما عليك سوى الدخول للبرنامج واختيار القسم واجراء الفحص السريع ثم كشف الملفات التي حذفت واستعادته.
2- متعدد اللغات: البرنامج يدعم عدة لغات حول العالم منها اللغة العربية، وهو موفر للمستخدمين العرب بنسخة عربية نقدمها لكم في هذا الموضوع للتحميل مجانا برابط صاروخي مباشر.
3- استرجاع الملفات: المهمة الأساسية لبرنامج Recuva هي استعادة الملفات التي تم حذفها سواء بصورة مقصودة او غير مقصودة، ويقوم بهذه المهمة بسرعة وسهولة، وهو يدعم جميع الملفات بمختلف امتداداتها وصيغها.
4- استرجاع ملفات البريد الاكتروني: من المهام المميزة في برنامج ريكوفا انه يتيح لك امكانية استرجاع الملفات التي حذفت من الايميل واسترجاعها مرة اخرى بكل سهولة.
5- الحدف بشكل نهائي: برنامج ريكوفا Recuva يعطي ميزة اضافة هي امكانية اجراء المسح النهائي للملفات، دون امكانية استرجاعها من اي برنامج آخر فهو يجمع بين الخصائص المتضادة لذلك هو رائع جدا.

طريقة استرجاع الملفات :












التحميلات :


المنشورات ذات الصلة

اشترك في النشرة الإخبارية