احدث طريقة لايقاف ادبلوك Adblock وزيادة الأرباح بشكل كبير


الكثير من اصحاب المواقع يعانون من مستخدمين أداة Adblock لان أصحاب المواقع المصدر الأول لهم للربح هو الأعلانات التى يتم عرضها عليه ، واداة أدبلوك للأسف لا تفرق بين أعلانات سبام أو اعلانات مثل أعلانات أدسنس وأنه تقوم بايقاف كل الأعلانات ، اليوم سوف أعرض لكم احدث طريقة لايقاف ادبلوك Adblock وزيادة الأرباح بشكل كبير.

للأسف حاليا لا يوجد إضافة او كود لتشغيل الأعلانات مع كود أضافة Adblock ، وكما فى المواضيع السابقه لإيقاف Adblock اليوم ايضا سوف تكون نفس الطريقة ولكن بشكل متطور اكثر ، والطريقة المعتاده هى أن مستخدمين إضافة Adblock تظهر لهم رساله بتخبره بايقاف أداة Adblock.

ولكن اليوم سوف يكون الأمر مختلف قليل فى ايقاف Adblock او بمعنى اخر سوف تتيح فرصه لزوار موقع أو مدونتك من أستخدام إضافة Adblock كما يرعبون ولكن اذا كانت تضع اعلانات فى مدونتك لن تضر الزوار فى شئ ، فانك سوف تخبر زورا مدونتك من وضع المدونة ضمن القائمة البيضاء فى إضافة Adblock حتى تعمل الاعلانات على مدونتك.

وما يميز الإضافة فى موضوع اليوم أنهاء سوف تظهر علي الهواتف ايضا وليس على الويب فقط ، بمعنى ذلك اذا كان لمدونتك زوار من الهواتف فانك سوف تستفيد من ظهور الإضافة لهم ، وهذا هو اهم التحديثات للإضافة فى موضوع اليوم.



طريقة التركيب :

الإضافة فى موضوع اليوم كما قلت لكم سوف تخبر زورا مدونتك بوضع المدونة ضمن القائمة البيضاء لـ Adblock ، وهذه الطريقة سوف تكون عباره عن شرح قصير لزوار مدونتك لعمل ذلك ، وهذا الشرح سوف يكون لإضافة Adblock , إضافة adblock plus ايضا .

لتركيب الإضافة سوف تدخل الى مدونتك ثم المظهر وبعد ذلك سوف تبحث عن هذا الوسم]]></b:skin>وتقوم بوضع الكود التالى فوقه مباشرة .



الأن سوف تبحث عن هذا الوسم</head>وتقوم بوضع الكود التالى فوقه ، وفى بعض القوالب تجده بهذا الشكل&lt;/head&gt;&lt;!--<head/>--&gt;ضع فوقه ايضا.



بعد ذلك سوف تقوم بحفظ القالب وبمبروك عليك الإضافة الجديد فى مدونتك.

المنشورات ذات الصلة

اشترك في النشرة الإخبارية

0 تعليقات ل "احدث طريقة لايقاف ادبلوك Adblock وزيادة الأرباح بشكل كبير"

إرسال تعليق